الجمعة، 5 يناير 2018

الابراج_towers اليومية وحظك اليوم 2018

الابراج اليومية وحظك اليوم 2018

the towers new york 

 

هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالاً مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها..

 

برج الدلو ماغي فرح:

 على الصعيد العملي :
كن مستعدا لتغيير عقلك أو ببساطة تحويل ظهرك على الترتيبات الاجتماعية أو المهنية غير مرضية. اتجاهات حياتك لا ينبغي أن تكون بغير معنى. كن مرنا الآن.

  على الصعيد العاطفي
الوعود سهلة لكن الحفاظ عليها صعب، إنعمس في الاحلام لكن لا ترتبط حتى تتأكد من حب الطرف الأخر لك وتثق به، إذا كنت غير متأكد فقد تقع في فخ أحدهم .

 

 

برج الدلو : كارمن شماس:

تجد نفسك امام بعض المعاكسات تدفعك لتكون هجومي وعصبي، راجع نفسك وارم كل الأشغال وراء ظهرك، تقيم حوار عميق مع الشركاء بهدف إزالة خلافات معينة وقد يكون لديك ظهور جديد ولا مانع من تعزيز العلاقة مع الشريك العاطفي 

 

برج الدلو ليلى عبد اللطيف:

 

ستصبح الخيارات الكثيرة أقل وأقل طالما أنك مهمل لها، لا تجعل الأمور الأخرى تشغلك. الحب : مع الدفعة الأخيرة من الحماسة فإنك ستكون قادرًا على الذهاب إلى المنطقة التي كنت تشعر منها بالخوف طوال حياتك. العمل : تتركز الأنظار على قدراتك الإبداعية في مجالك المهني، وتفوز بجوائز تقديرًا لجهودك. الصحة : لا تضعف أمام المشاكل المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلبًا في وضعك الصحي...

 

  • مؤشرات يومية عامة

الحب

67%
الحظ
60%
الصحة
87%
المال
77%
العمل

 

 

 مواضيع ذات صله :

توقعات الابراج والحظ اليومي 2018 حظك مع الابراج اليوميه   

 كيف اعرف برجي بواسطة تاريخ ميلادي ؟

 

0 التعليقات

إرسال تعليق